هوريكا

قطاع الهوريكا في تلال بين النمو والابتكار

تعد صناعة الهوريكا قطاعًا مهمًا في الاقتصاد العالمي. وتلعب دوراً هاماً في صناعة السياحة، وكذلك في توفير فرص العمل والفوائد الاقتصادية الأخرى.

في السنوات الأخيرة، تأثرت صناعة الهوريكا في العالم كله بعدة عوامل، بما في ذلك الانكماش الاقتصادي والتغيرات في تفضيلات المستهلكين وزيادة المنافسة. وكان لوباء فيروس كورونا (COVID-19) تأثير شديد بشكل خاص على الصناعة، حيث اضطرت العديد من الشركات إلى إغلاق عملياتها أو تقليلها بشكل كبير.

على الرغم من هذه التحديات، لا تزال صناعة الهوريكا في العالم كله مصدرًا رئيسيًا للتوظيف، حيث يعمل الملايين من الأشخاص في الفنادق والمطاعم والمقاهي في جميع أنحاء القارة. كما أنها تساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي في العديد من البلدان وتلعب دورًا مهمًا في تشكيل الهويات الثقافية لدول العالم بأسره.

file 2023 11 28 10.49.15

صناعة الهوريكا متنوعة للغاية وهناك العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تهيمن على هذا القطاع.

في السنوات الأخيرة، كان لمنصات التوصيل عبر الإنترنت وأنظمة الطلب عبر الإنترنت تأثير كبير على صناعة الهوريكا. من المقرر أن يستمر هذا الاتجاه وهو مهم بشكل خاص لأصحاب المطاعم في الحفاظ على سير العمل مع القيود والإغلاقات خلال فترة الوباء.

فنادق - مطاعم

تعتبر تلال من أكبر الموزعين في السوق، حيث يتم توزيع أكثر من 85% من منتجاتنا على المطاعم والمقاهي وفنادق الخمس نجوم والمنتجعات.

مخبز - معجنات

نقدم مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية عالية الجودة التي تستخدم في صناعة الحلويات والمخبوزات. من المؤكد أن هذه المنتجات ستساعدك على إعداد أطباق لذيذة وفريدة من نوعها.

بعض منتجاتنا تشمل:

  • العسل الطبيعي
  • زيت زيتون نقي
  • زيوت غذائية طبيعية
  • سكر بني
  • شرائح زيتون

ضيافة

نحن نقدم قيمة استثنائية لعملائنا من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة، مدعومة بخدمة سريعة وفعالة.

نحن ملتزمون بمساعدتك في تقديم أفضل قيمة ممكنة لعملائك.

Shopping Cart